Listen text or icon
استخدام منخفض الكربون

آخر الأخبار - الأحداث

"مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 16 و18 أبريل

تستعد شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال الطاقة النظيفة، لاستضافة فعاليات "القمة العالمية لطاقة المستقبل"، التي تُقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الفترة بين 16 و18 أبريل، وتعد القمة الملتقى العالمي الأبرز في مجال الطاقة المستقبلية والتكنولوجيا النظيفة والاستدامة.

03 أبريل 2024
3
50
WFES

تكريساً لريادتها في مجال الطاقة النظيفة "مصدر" شريك رئيسي في خارطة الطريق إلى مؤتمر الأطراف (COP28)

أعلنت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطاقة النظيفة، عن مشاركتها كشريك رئيسي في الطريق نحو مؤتمر الأطراف (COP28) وذلك تكريساً لمساهمتها الفاعلة في تحقيق الأهداف الوطنية الطموحة لدولة الإمارات في مجال الطاقة المتجددة ودعم جهود الدولة في قيادة المؤتمر الذي تستضيفه هذا العام.

14 سبتمبر 2023
578
الشركة

مدينة مصدر تستضيف سباق "جرين ران" بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة

تستضيف مدينة مصدر، المجمع العمراني المستدام الرائد في أبوظبي، سباق "جرين ران" السنوي الذي يُتوقع أن يشارك فيه مئات المتسابقين، ويقام يوم الجمعة الموافق 22 فبراير الجاري.

وستكون المشاركة في السباق الذي تنظمه المدينة بالتعاون مع "جمعية أصدقاء البيئة"، مجانية ومتاحة لأربعة فئات هي أصحاب الهمم للجري لمسافة (500 متر)، والأطفال لمسافة (1 كيلومتر)، والنساء لمسافة (2 كيلومتر)، والرجال لمسافة (3 كيلومترات).

14 فبراير 2019
359
الأحداث

مدينة مصدر والسفارة الألمانية تستضيفان معرضاً حول "تحوّل الطاقة"

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ يناير 16، 2018 - تستضيف السفارة الألمانية في الإمارات ومدينة مصدر معرضاً للصور الفوتوغرافية يهدف إلى تسليط الضوء على التحول الذي يشهده قطاع الطاقة في ألمانيا.

ويصور المعرض الذي سيقام تحت عنوان "تحول الطاقة في ألمانيا"، كيفية قيام ألمانيا بتحويل إمدادات الطاقة بالكامل في البلاد إلى مصادر الطاقة المتجددة، مما يجعل قطاع الطاقة أقل كلفة وأكثر استدامة وأماناً.

16 يناير 2019
752
الأحداث

"مصدر" تشارك في احتفالية " يوم العلم "

شاركت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" اليوم كافة الدوائر والوزارات الاتحادية احتفالية "يوم العلم" التي تقام سنوياً تزامناً مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مقاليد الحكم في الثالث من نوفمبر، والتي ترمز لمدى حب وولاء شعب الإمارات لتراب وطنهم والتفافهم حول قيادته الرشيدة التي وضعت الوطن والمواطن على رأس أولوياتها وبذلت الغالي والنفيس لتكون الإمارات وشعبها محط إعجاب وتقدير العالم أجمع.

01 نوفمبر 2018
467
الأحداث

​بمشاركة المئات من المتسابقين مدينة مصدر تستضيف سباق ماراثون بهدف تعزيز التوعية البيئية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مارس 2018: تستضيف مدينة مصدر، إحدى أكثر مدن العالم استدامة، "الماراثون البيئي" الذي يُتوقع أن يشارك فيه نحو 300 متسابق، وتنظمه "جمعية أصدقاء البيئة" يوم الجمعة المصادف 9 مارس الجاري.

10 مارس 2018
655
الشراكات

​مدينة مصدر تقيم العديد من الفعاليات بمناسبة السنة الصينية الجديدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2018: تقيم مدينة مصدر بمناسبة حلول السنة الصينية الجديدة مجموعة من الأنشطة التقليدية الصينية والترفيهية الممتعة لزوار المدينة من العائلات، وذلك من الساعة 12 ظهراً إلى الثامنة مساءً ابتداء من 18 حتى 20 فبراير الجاري.

17 فبراير 2018
226
الأحداث

​بدء أعمال الإنشاءات في مشروع "الواحة رزيدنس" في مدينة مصدر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 8 يناير 2018 – أُعلن اليوم عن بدء أعمال البناء في مشروع "الواحة رزيدنس"، وهو مشروع سكني جديد في مدينة مصدر إحدى أكثر مدن العالم استدامة. ومن المقرر تسليم المشروع الجديد بحلول عام 2020 وسيتألف من 600 وحدة سكنية تضم الشقق الفاخرة المؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف بالإضافة إلى وحدات الاستوديو والتاون هاوس والتي تم تصميمها بأسلوب عصري يلبي المعايير البيئية الفريدة التي تتميز بها المدينة.

07 يناير 2018
302
الأحداث

"مدينة مصدر" تستضيف جلسات لرواية القصص تشجيعاً لأطفال المدارس على القراءة

استضافت مدينة مصدر اليوم طلاباً من مدرسة العزة في أبوظبي في جلسة قراءة تخللها رواية عدد من القصص المفضلة لديهم بالقرب من برج الرياح. وأقيمت هذه الفعالية في إطار احتفال "مصدر" باليوم العالمي للكتاب حيث دعت مجموعة من أطفال المدارس المحلية إلى المشاركة في جلسات لقراءة القصص التي تم تمثيلها من قبل الشخصيات الخيالية الشهيرة والذين شجعوا الضيوف الصغار على مشاركتهم.

02 مارس 2017
515
الأحداث

"المهرجان في مدينة مصدر" يضفي طابعاً مرحاً على الاستدامة بأنشطة تعليمية وترفيهية ممتعة

يعود "المهرجان في مدينة مصدر" ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة للعام الرابع على التوالي ليتيح لسكان الإمارات وزوارها على مدى يومي 20-21 يناير فرصة خوض تجربة ترفيهية وتعليمية لا تنسى خلال عطلة نهاية الأسبوع في واحدة من أكثر المدن استدامة في العالم.

11 يناير 2017
892
الأحداث
مقالات في كل صفحة